جاري تحميل ... BigMag Demo

إعلان الهيدر

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الأحد، 5 مايو 2019

، ،

عزز ملامح وجهك باستخدام المكياج شبه الدائم

عزز ملامح وجهك باستخدام المكياج شبه الدائم


لقد كان المكياج موجودًا منذ قدماء المصريين ، حيث استخدموه أيضًا لأغراض الصحة والحماية ، إلى جانب ارتدائه لأسباب تجميلية. في تلك الأوقات ، استخدم كل من الرجال والنساء الأشياء الطبيعية لتلوين بشرتهم.
عزز ملامح وجهك باستخدام المكياج شبه الدائم
عزز ملامح وجهك باستخدام المكياج شبه الدائم

استعملوا؛

الكحل - الذي كان إما كبريتيد الرصاص ، أو الكربون غير المتبلور أو الفحم العضوي لكحل العيون ، أو مسحوق معدني أخضر يسمى الملكيت للتجميل على العينين.
مغرة حمراء - لتلطيخ الشفاه والأظافر.
الحناء - لتلطيخ أطراف الأصابع وأصابع القدم.
في هذه الأيام ، تطبق العديد من النساء المكياج. البعض لتحسين ميزاتهم ، أو الشكل والمظهر أكثر براقة. قد يكون تطبيق المكياج صعباً إذا كنت قصير النظر أو قد ترغب فقط في الحصول على مزيد من الوقت في يومك.
يتطلب الأمر الكثير من التدريب والمهارة والممارسة لفني التجميل للحصول على أفضل النتائج ، لأن تطبيق مستحضرات التجميل الدائمة وشبه الدائمة هي حرفة عالية المهارات. كل شخص لديه ملامح الوجه الفريدة ، وهيكل الوجه ولون البشرة ، والتي يمكن أن تؤثر على العلاج بطرق مختلفة.

فوائد للحواجب

لا مزيد من قضاء ساعات مع التأكد من أنها تبدو متناظرة.
لن تقلق بشأن تشغيل الماكياج عندما تكون في حمام السباحة أو في صالة الألعاب الرياضية.
لا داعي للقلق بشأن الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك.
لن تقلق بشأن نتف حواجبك.
هناك العديد من الأسباب التي قد تحتاج إلى تعزيز الحاجبين ؛ الإفراط في نتفها أو نحيفتها أو نهايتها بشكل طبيعي أو قد تكون متناثرة لأسباب طبية. يمكن بسهولة إنشاء مجموعة جديدة من الحواجب لتصحيح الحواجب الرقيقة أو فقط بضع شقوق من الشعر يمكن إضافتها بسهولة لملء أي فجوات. تعتبر الحواجب مهمة جدًا لأنها تؤطر وجهك ، ويمكنها إضافة شد فوري وشكل وكفاف. يميل الحواجب التي تعامل مع الماكياج شبه الدائم إلى أن يكون لونه أغمق مباشرة بعد العلاج الأول ، لكن بعد مرور الوقت يصبح أخف.
فوائد كحل

اختيار التحسين الدقيق أو كحل أكثر وضوحا.
إنشاء تعريف لجعل عينيك تبرز.
تعزيز الشكل الطبيعي لعينيك.
لن تقلق بشأن كحل ملطخ.
تحقيق كحل بطريقة متناسقة .
يمكن لكحل العيون أن يفتح العينين ، وقد يؤدي وجود خط ناعم أعلى أو أسفل العين إلى جعل الرموش تبدو أغمق وأكثر سمكا. يأتي كحل العيون بألوان متعددة ويمكن أن يعطي شكل العينين وتعريفهما ، ويمكنك الحصول على أي شيء من خلال تحسين طبيعي ناعم ، أو تأثير دخاني مثير ، أو خط أكثر سمكًا محددًا.
فوائد للشفاه

استرجعي شكل الشفاه الشبابي
تعزيز وتحديد شفتيك
قضاء وقت أقل في تطبيق أحمر الشفاه بعد الشرب والأكل.
مواكبة اللون والظل المفضلة لديك.
اجعل شفتيك تبدو أكثر كثافة وأكمل من خلال خلق التناظر.
محاولة تحقيق شفاه كاملة الشكل بشكل جميل مع بطانة الشفاه وأحمر الشفاه يمكن أن يكون تحديا في بعض الأحيان. إنها تستغرق وقتًا طويلاً من خلال إعادة التطبيقات المستمرة طوال اليوم. الجميع يريد شفاه جميلة المظهر مع أحمر الخدود صحية اللون. بطانة الشفاه شبه الدائمة لا تعني وجود أحمر الشفاه الملطخ على أسنانك ، أو نزيف الألوان في خطوط الشفاه.
المكياج شبه الدائم ذو مظهر لطيف وطبيعي ولا يغسل ولا يلطخ ولا يختفي. يمكن أن يستمر اللون لسنوات عديدة ولكن الحيوية ستبدأ في التلاشي بمرور الوقت. تبقى صبغة المكياج في الأدمة ، لكنها تتأثر أيضًا بعدة أشياء ، بما في ذلك درجات البشرة والعوامل البيئية والتعرض لأشعة الشمس. يمكن أن تؤثر كمية ولون الصباغ المطبق على طول المكياج شبه الدائم بأفضل مظهر على البشرة. من المرجح أن تحتاج التطبيقات الدقيقة الدقيقة إلى لمسة قبل التطبيقات الدرامية الأكثر قتامة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار إجراء تجميلي ، فنحن نقدم مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية للوجه والجسم: البوتوكس وفاسر ليبو وتطويل الشفاه وتعبئة الجلد والعديد من العلاجات الأخرى ، للمساعدة في إيجاد مظهر أصغر وأقل شباباً وأكثر شباباً لك !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *