جاري تحميل ... BigMag Demo

إعلان الهيدر

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الجمعة، 19 أبريل 2019

، ،

الوجبات السريعة والطعام التقليدي

الوجبات السريعة والطعام التقليدي

الوجبات السريعة والطعام التقليدي
الوجبات السريعة والطعام التقليدي


يشمل مصطلح "الطبخ" مجموعة واسعة من الأساليب والأدوات ومجموعة من المكونات لخلق نكهة وهضم الطعام. تتطلب تقنية الطبخ ، المعروفة باسم فن الطهي ، اختيار المكونات وقياسها وجمعها في إجراء متحكم به في محاولة لتحقيق النتيجة المرجوة. تشمل القيود المفروضة على النجاح تنوع المكونات والظروف المحيطة والأدوات ومهارة الطبخ الفردي. تنوع الطبخ في جميع أنحاء العالم هو انعكاس للعديد من الاعتبارات الغذائية والفنية والزراعية والاقتصادية والثقافية والدينية التي تؤثر عليه. يتطلب الطهي تطبيق الحرارة على الطعام الذي يحوله كيميائياً عادةً ويغير نكهته وملمسه ومظهره وخصائصه الغذائية. هناك أدلة أثرية على أن الإنسان البدائي يستخدم لطهي طعامه بالنار الذي كان أهم شيء اكتشفه الإنسان البدائي. يختلف طهي الطعام وثقافة المطبخ من بلد إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى ولكل مطبخ طابعه الخاص. في الوقت الحاضر ، وبسبب الحياة العصرية التي تغير كل شيء من حولنا وتؤثر على أسلوب حياتنا وعادات الأكل ، فإن الناس أقل استعدادًا لإعداد طعامهم. تميل عادات الأكل إلى توحيد الناس من مجتمع مختلف. إنتاج الغذاء وعملية الأكل الحصول على خصائص جديدة. يبدو أن الطعام المتاح من حولنا مختلف تمامًا عن الطعام الذي اعتدنا أن نأكله. يختلف طهي الطعام وثقافة المطبخ من بلد إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى ولكل مطبخ طابعه الخاص. في الوقت الحاضر ، وبسبب الحياة العصرية التي تغير كل شيء من حولنا وتؤثر على أسلوب حياتنا وعادات الأكل ، فإن الناس أقل استعدادًا لإعداد طعامهم. تميل عادات الأكل إلى توحيد الناس من مجتمع مختلف. إنتاج الغذاء وعملية الأكل الحصول على خصائص جديدة. يبدو أن الطعام المتاح من حولنا مختلف تمامًا عن الطعام الذي اعتدنا أن نأكله. يختلف طهي الطعام وثقافة المطبخ من بلد إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى ولكل مطبخ طابعه الخاص. في الوقت الحاضر ، وبسبب الحياة العصرية التي تغير كل شيء من حولنا وتؤثر على أسلوب حياتنا وعادات الأكل ، فإن الناس أقل استعدادًا لإعداد طعامهم. تميل عادات الأكل إلى توحيد الناس من مجتمع مختلف. إنتاج الغذاء وعملية الأكل الحصول على خصائص جديدة. يبدو أن الطعام المتاح من حولنا مختلف تمامًا عن الطعام الذي اعتدنا أن نأكله. إنتاج الغذاء وعملية الأكل الحصول على خصائص جديدة. يبدو أن الطعام المتاح من حولنا مختلف تمامًا عن الطعام الذي اعتدنا أن نأكله. إنتاج الغذاء وعملية الأكل الحصول على خصائص جديدة. يبدو أن الطعام المتاح من حولنا مختلف تمامًا عن الطعام الذي اعتدنا أن نأكله.

عادات الأكل والحياة الحديثة


كل شيء يسير بسرعة عالية ، والناس ليس لديهم وقت للطهي ، وليس لديهم الرغبة والصبر في البقاء لفترة أطول في المطبخ ، وليس لديهم الرغبة في إعداد طعامهم. لا يزال الجيل القديم يفضل طهي طعامه على عكس الشباب الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة لأنهم لا يريدون قضاء وقت طويل في الطهي والرغبة في الطهي. تشكل الحياة العصرية عادات الأكل لدينا وتجعلنا مثل العبيد يتابع سرعته. ليس من الصعب العثور على مطعم للوجبات السريعة في كل مكان وفي كل زاوية. استهلاك الوجبات السريعة يسبب أضرارا للحياة الاجتماعية والاقتصادية للبلد ويؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية مثل السمنة وأمراض القلب وفقا لكثير من الدراسات. أيضا ، أعلن العديد من خبراء التغذية من مختلف البلدان بالفعل الطابع الوبائي للوجبات السريعة. تؤثر عملية العولمة السريعة والحياة الحديثة على عادات الأكل لدينا ، وتتيح الفرصة لمطاعم الوجبات السريعة لتنمو وتزدهر. يبدو أن الوجبات السريعة شائعة جدًا في كل مكان ، على الرغم من وجود بعض الجوانب الإيجابية للوجبات السريعة سهلة التحضير ، وهي متوفرة في العديد من الأماكن ، وهي وجبة كبيرة. لكن من ناحية أخرى ، يمكننا تقدير أن جوانبها السلبية أكثر أهمية وأكبر. أعتقد أنه من السهل أن نفهم أن الوجبات السريعة هي إحدى الظواهر التي سيتم قبولها من قبل الناس. سنرى عملية اختفاء الثقافة التقليدية مع تطور مطاعم الوجبات السريعة في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. يبدو أن الوجبات السريعة شائعة جدًا في كل مكان ، على الرغم من وجود بعض الجوانب الإيجابية للوجبات السريعة سهلة التحضير ، وهي متوفرة في العديد من الأماكن ، وهي وجبة كبيرة. لكن من ناحية أخرى ، يمكننا تقدير أن جوانبها السلبية أكثر أهمية وأكبر. أعتقد أنه من السهل أن نفهم أن الوجبات السريعة هي إحدى الظواهر التي سيتم قبولها من قبل الناس. سنرى عملية اختفاء الثقافة التقليدية مع تطور مطاعم الوجبات السريعة في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. يبدو أن الوجبات السريعة شائعة جدًا في كل مكان ، على الرغم من وجود بعض الجوانب الإيجابية للوجبات السريعة سهلة التحضير ، وهي متوفرة في العديد من الأماكن ، وهي وجبة كبيرة. لكن من ناحية أخرى ، يمكننا تقدير أن جوانبها السلبية أكثر أهمية وأكبر. أعتقد أنه من السهل أن نفهم أن الوجبات السريعة هي إحدى الظواهر التي سيتم قبولها من قبل الناس. سنرى عملية اختفاء الثقافة التقليدية مع تطور مطاعم الوجبات السريعة في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. أعتقد أنه من السهل أن نفهم أن الوجبات السريعة هي إحدى الظواهر التي سيتم قبولها من قبل الناس. سنرى عملية اختفاء الثقافة التقليدية مع تطور مطاعم الوجبات السريعة في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. أعتقد أنه من السهل أن نفهم أن الوجبات السريعة هي إحدى الظواهر التي سيتم قبولها من قبل الناس. سنرى عملية اختفاء الثقافة التقليدية مع تطور مطاعم الوجبات السريعة في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم.

كيفية محاربة إدمان الوجبات السريعة


أفضل مثال على نجاح الوجبات السريعة في تغيير الحياة العصرية هو غزو سوق الوجبات السريعة من قبل شركة الوجبات السريعة العملاقة مثل ماكدونالد ، كنتاكي فرايد تشيكن وغيرها. وفقًا لموقع ماكدونالدز ، يوجد في ماكدونالد حوالي 29.000 مطعم في 120 دولة حول العالم ، ويخدم ما يقرب من 54 مليون عميل يوميًا. كما أنه يدل على حقيقة هذا التغير في تناول التفضيلات وحتى في طريقة الحياة نفسها. لا شك أن الوجبات السريعة الآن تغير وجه العديد من الدول وعادات الأكل حول العالم. خلاصة القول ، لسوء الحظ ، من الصعب منع هذه التغييرات العالمية حيث سيتم استبدال الأغذية التقليدية بأطعمة جديدة مشتركة لجميع الناس في جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. لكن الخبر السار هو ، في الآونة الأخيرة ، هناك بعض الأشخاص وبعض الحركات التي تحاول أن تقارن عملية الحياة الحديثة وتطلب من الناس العودة إلى طعامهم التقليدي. لحل هذه المشكلة ، نحتاج إلى مطاعم تقدم الطعام التقليدي ، وقادرة على جذب عدد كبير من العملاء . كما يجب على الآباء تعليم أطفالهم كيفية تحضير الطعام التقليدي وطهيه. يكتشف الكثير من الناس أن الطعام التقليدي أفضل بكثير لصحتنا ، لذا فهم يريدون الحفاظ على تقليد الطهي ومنعه من التبخر. هناك أمل كبير من الناس للحفاظ على عاداتهم وتقاليد إعداد الطعام. العقبات الرئيسية هي نمط الحياة الحديثة. قد يقول بعض الناس أنه من الصعب الحفاظ على طعامنا التقليدي لأنه يستغرق وقتًا طويلاً للاستعداد والناس اليوم لا يمكنهم قضاء وقت طويل في الطهي. أشخاص أخرون، قد يقول كبار السن ، خاصة أنه من المؤسف تدمير الثقافة والتقاليد. قد يكون هؤلاء الناس على حق.

استنتاج


في هذه الأيام ، يعاني الأشخاص من مشاكل صحية أكثر مرتبطة بعادات الأكل الجديدة واستهلاك الوجبات السريعة. على الرغم من بعض مزايا الوجبات السريعة ، فإن الأضرار الناجمة عن الوجبات السريعة لا تفوق مصلحتها. أعتقد أنه يجب على الناس النظر في الحقيقة السلبية المتمثلة في استهلاك الوجبات السريعة وفوائد إعداد طعامهم في المنزل. إنه أمر غير عادل أن الطعام التقليدي الذي يصل إلينا من جيل إلى جيل سوف نستبدله بالأغذية السريعة التي ستضر بنا أكثر من أن تفيدنا. من المؤسف أن نفقد تقليد الطهي وتناول الطعام محلي الصنع الذي أعدته أمهاتنا معًا حول الطاولة. أنا متأكد من أنه يجب علينا جميعًا التفكير في هذه المشكلة ومحاولة إيجاد الحل المناسب لإنقاذ ثقافاتنا وأطعمةنا التقليدية والأهم من ذلك صحتنا. لذلك يجب أن نتحرك على الفور للحفاظ على الطعام التقليدي وتشجيع الناس على إعداد الأطباق الخاصة بهم ، حتى يتمكنوا من البقاء في صحة جيدة والعيش لفترة أطول. على الرغم من أن الوجبات السريعة رخيصة ومناسبة ولذيذة ومتاحة في كل زاوية في مدننا ، إلا أن هذا لا يعني أن صحتنا أرخص من الوجبات السريعة التي نتناوله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *