جاري تحميل ... BigMag Demo

إعلان الهيدر

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الأحد، 21 أبريل 2019

،

قائمة للعصائر منخفضة السعرات الحرارية

قائمة للعصائر منخفضة السعرات الحرارية


قائمة للعصائر منخفضة السعرات الحرارية
قائمة للعصائر منخفضة السعرات الحرارية


بدلاً من وجبة الإفطار التقليدية ، لماذا لا تجرب عصيرًا؟ وصفتي بسيطة وسهلة الصنع وممتازة للصحة. الزبادي هو الأساس لذلك ، وتشمل الفواكه سعرات حرارية منخفضة ونوعية نسبة السكر في الدم منخفضة. أنها تحل محل حبوب الإفطار والوجبات الخفيفة في الصباح عندما يتم ذلك بشكل صحيح وتوفر ما يكفي من الطاقة لتجعلك تشعر بالرضا بسهولة حتى وقت الغداء. المفتاح ليس الغش عن طريق إضافة أشياء أخرى إلى القائمة.

تبدأ وصفتي مع ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي. نعم ، إنها منتجات الألبان ولكنها ليست دسمة مثل الحليب. كما أنها أخف في السعرات الحرارية.

اختياراتي من الفواكه مصممة لتناسب الذوق والجودة. وتشمل الفراولة. توت؛ فاكهة الكيوي؛ تفاح؛ المانجو؛ والموز. عادة ما تكون أربعة  من هذا الاختيار كافية. أضف إلى ذلك عود واحدة من الكرفس ، وهي أيضًا منخفضة السعرات الحرارية وجيدة لصحة البشرة.

إخلطى المزيج حتى يتحول إلى تناسق وقوام متماثل. يُسكب في وعاء إفطار كبير ويتم تناوله بالملعقة. مع كوب ساخن من الشاي أو القهوة ولكن بعد حوالي 30 دقيقة لإعطاء الاحماض والعصارة الهضمية فرصة للقيام بعملهم.

لا يوجد نقص في الوزن عن طريق النظام الغذائي وحده لأن التمرينات مهمة. تحتاج العضلات إلى العمل والجسم يحتاج إلى حركة. أولئك الذين يغطون فى النوم طوال اليوم ولا يفعلون شيئًا سوى الأكل سيعانون دائمًا من مشاكل صحية تحتاج عضلات القلب أيضًا إلى تمرين جيد.

لهذا انضممت إلى صالة الألعاب الرياضية وأمضيت ما لا يقل عن 30 دقيقة يوميًا على الدراجة وتبعها تمرين على الأجهزة الأخرى. تمتد
وإنشاء الله سوف نقدم لكم سلسلة من الانظمة الغذائية لانقاص الوزن




هذه المقاله لا تعد توصية طبيه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *